افضل شركات تداول الخيارات الثنائية المرخصة الموثوقة – افضل وسيط خيارات ثنائية

عندما نتحدث عن أفضل شركة تداول للخيارات الثنائية ، فإننا نعني أنه لا توجد مثل هذه الشركة على الإطلاق.

على العكس من ذلك ، لا يوجد مثل هذا السوق باعتباره سوقًا وهميًا تم اختراعه لممارسة المقامرة والمراهنة على أسعار أدوات التداول.

تقريبا جميع شركات تداول الخيارات الثنائية غير موثوق بها.

 

شركات الخيارات الثنائية هي عمليات احتيال كاملة:

يحمل البعض منهم تراخيص اسمية مزيفة ، مثل التراخيص الأجنبية من دول أجنبية أو تراخيص قبرص الاسمية ، والتي تفرض رسومًا على الشركات بقيمة 20 يورو وليست ملزمة بها.

لا توجد حاليًا تقريبًا شركات تداول خيارات ثنائية موثوق بها مع تراخيص موثوقة وأصلية.

بالإضافة إلى ذلك ، تم حظر مثل هذه المعاملات في الأصل بموجب الشريعة الإسلامية تحت اسم القمار والمراهنة.

نوصي حاليًا بشركة XTB الإماراتية ومقرها دبي كأفضل شركة تداول فوركس إسلامية ومرخصة وموثوقة:

انقر هنا لفتح حساب تداول حقيقي او اسلامي او تجريبي مع شركة XTB الخليجية الموثوقة في دبي !

الإجابة البسيطة عن وسطاء الخيارات الثنائية المرخصين الأكثر موثوقية ، لأنه لا يكاد يوجد أي منهم.

معظم الشركات العاملة في السوق الافتراضي المعروفة باسم الخيارات الثنائية هي شركات افتراضية غير مرخصة تجذب الأشخاص بأرباح مضمونة.

في وقت لاحق ، استخدموا جميع أنواع الأكاذيب التي لا يمكن الدفاع عنها مثل دفع الضرائب ، ودفع الرسوم ، ودفع التأمين ، ودفع الرسوم ، وما إلى ذلك كذريعة لصب الماء عليهم ورفضوا الإقلاع عن التدخين.

 

تحذير احتيال تداول الخيارات الثنائية:

 

نحذر من هذه التجارة لأنها بالتأكيد ليست تجارة حقيقية ولا يوجد سوق حقيقي.

أيضًا ، فإن معظم الشركات التي تتاجر في الخيارات الثنائية هي شركات وهمية ، مع العديد من الحجج الخاطئة التي لن تتمكن من الخروج منها ، ولا حتى بنس واحد.

نحن لا نحاول تسمية أفضل شركة تداول للخيارات الثنائية هنا على الإطلاق ، ولكن نتحدث عن ما يسمى وهم الخيارات الثنائية.

نظرًا لأن هذا سوق غير حقيقي ، فهو غير موجود وتقريباً معظم الشركات التي تقدم وساطة الخيارات الثنائية هي شركات احتيالية.

الأهم من ذلك ، نحن لا نوصي أبدًا بتداول الخيارات الثنائية لأنها مجرد مقامرة وسوق خيالي حيث لا يمكنك الفوز على الإطلاق.

عندما نتحدث عن أفضل شركات تداول الخيارات الثنائية ، فإننا نتحدث عن الأسواق غير الموجودة على أرض الواقع.

 

تداول الخيارات الثنائية: 100٪ وهم:

(Apriya 2022): لا توجد حاليًا شركات تداول خيارات ثنائية موثوق بها في العالم العربي أو منطقة الخليج.

أي شركة للخيارات الثنائية تدعي أنها مرخصة في الإمارات العربية المتحدة أو المملكة العربية السعودية أو أي دولة عربية هي شركة وهمية.

أيضًا ، تداول الخيارات الثنائية هو تجارة وهمية تنتمي إلى سوق غير موجود ، تمامًا مثل المقامرة وهو محظور بموجب الشريعة الإسلامية.

أيضًا ، فإن عملية العثور على أفضل شركة تداول للخيارات الثنائية تتمحور حول إيجاد قيمة لأنه لا يوجد شيء مثل شركة جيدة أو شركة مقبولة أو شركة رائعة.

والسبب هو أن موضوع الخيارات الثنائية هو بطبيعته موضوع هرطقة لا وجود له في السوق الحقيقي ، تمامًا كما لا يوجد به هيئة دولية منظمة ولا أي جماعة جهادية تمنحه ترخيصًا وائتمانًا قويين.

أيضًا ، عمليات الاحتيال التي تحدث للمتداولين تحت غطاء إدارة المحافظ والأرباح المضمونة تتم في الغالب من قبل الشركات العاملة في نظام الخيارات الثنائية.

بالطبع لا أريد أن أصدم أولئك الذين يبحثون عن أفضل شركة تجارية في مجال الخيارات الثنائية ، ولكن الحقيقة هي أنه خلال السنوات القليلة الماضية تمت سرقة مئات الملايين من الدولارات من العملاء الذين فتحوا ما يسمى الخيارات الثنائية الحسابات والمحافظ.

انقر هنا لفتح حساب تداول حقيقي او اسلامي او تجريبي مع شركة XTB الخليجية الموثوقة في دبي !

 

 

ما هو التداول في سوق الخيارات الثنائية؟

من الواضح في تداول الخيارات الثنائية أنه يتلاعب بسعر سلعة أو مادة ، مهما كانت ، حتى لو تجاوزت المنطق.

واستنادًا إلى التطبيقات القائمة على المراهنة والمقامرة التي تحظرها الشريعة في الأصل ، تستند هذه العمليات المتعمدة إلى.

أعني ، تدعي هذه الشركات الوهمية أنها تقدم خدمات تداول وتداول الخيارات الثنائية.

بعد ذلك ، يفتح المستثمرون حسابات ومحافظ ، وتدعي بعض الشركات أنها تستطيع إدارة المحافظة بأرباح جيدة ومضمونة ، وبعضها يتداول بنفسه.

في منصات تداول الخيارات الثنائية ، غالبًا ما توجد أنواع تداول متعددة. واحدة من أهم الصفقات هي المراهنة على الأسعار المستقبلية أو القادمة في وقت محدد.

على سبيل المثال ، تذهب إلى منصة التداول وتختار أن تراهن على سعر الذهب ، فتختار مثلاً أن يكون سعر الذهب أعلى من السعر الحالي في 60 ثانية ، وتراهن مثلاً بـ 1000 دولار بالضبط بعد 60 ثانية.

إذا كان السعر أعلى حقًا ، فاحسب رهانك وستربح حوالي 800 دولار ، وإذا كان السعر منخفضًا للغاية ، فستخسر ألف دولار كاملة.

 

اضغط هنا لفتح حساب تداول حقيقي في شركة اكس تي بي XTB!

أنواع الصفقات والمراهنات في تداول الخيارات الثنائية.

أولا:

المراهنة لوقت محدد على السعر :

تراهن مثلا بمبلغ 1000 دولار امريكي ان سعر النفط بعد 60 ثانيه او بعد خمس دقائق او بعد نصف ساعه سيكون اعلى من السعر الحالي، فاذا كانت المراهنة الصحيحة تربح حوالي 80% من رأسمال الصفقة وإذا كانت المراهنة خاسره تخسر المبلغ كله.

في هذا النوع من صفقات المراهنة في تداول الخيارات الثنائية اذا تختار ان السعر سيكون اعلى أو أقل بعد فترة محددة، وبناء على نتيجة المراهنة بعد انقضاء هذه الفترة المحددة تربح او تخسر.

 

ثانيا:

المراهنة على ان السعر سيبقى ضمن نطاق معين خلال وقت محدد :

في هذه المراهنة تراهن مثلا برأس مال الف دولار امريكي ان سعر برميل النفط سيبقى خلال الساعة القادمة في نطاق بين 50 دولار و 150 دولار.

وبعد انتهاء الفترة المحددة تربح او تخسر بناء على صحة مراهنتك او توقعك.

 

ثالثا :

المراهنة ان السعر سيمر بمناطق كذا :

يعني على سبيل المثال تراهن بألف دولار امريكي ان سعر النفط سيمر عند نقطه 51 دولار و55 سنت خلال الساعة القادمة.

هذه الأنواع وغيرها من المراهنات في عالم الخيارات الثنائية تعتمد على أسعار السوق العالمية، يعني تعتمد على أسواق أزواج العملات في الفوركس او أسعار الذهب والنفط والأسهم غيرها.

 

نصب شركات تداول الخيارات الثنائية

ان القسم الأكبر من عمليات النصب والاحتيال التي تتم عبر النت بواسطة شركات التداول يتم عن طريق الخيارات الثنائية.

وتستخدم هذه الشركات الوهمية أسلوب التحايل على العملاء.

فإذا قمت بإيداع رأس مالك والتداول بنفسك ثم خسرت تأخذ هذه الشركات الخسارات التي نجمت عنك.

بينما إذا قمت بالتداول وربحت المبلغ لن تستطيع ان تسحبه اطلاقا.

حيث انك بعد ان تربح ستفاجأ ان هذه الشركة تطلب منك ان تدفع التأمين أو تدفع الرسوم أو ترقى الحساب او تدفع بدل اتعاب او بدل رسوم.

حتى وان قمت بدفع أي مبلغ إضافي لن تستطيع ان تسحب ولا فلس اطلاقا لان هذه الشركات أصلا تم تصميمها من أجل النصب والاحتيال فقط.

 

أسلوب نصب شركات الخيارات الثنائية :

اما الطريقة الثانية فهي تقوم عندما تدعى تلك الشركات ان لديها خبراء سوف يتداولون لك ويربحون لك أرباح كبيره ومضمونه او لديها تطبيق مضمون الربح او برنامج تداول مضمون الربح.

وهنا بعد ان تفتح المحفظة تقوم تلك الشركات بإضافة أرباح وهمية واذا اردت ان تسحب جزء من الأرباح والأموال تقول لك عليك ان تدفع الضريبة او التأمين او ترك الحساب او بدل الرسوم او الى اخره من الحجج الكاذبة.

اذا دفعت المبلغ لن تستطيع ان تسحب أيضا كما ان تلك الشركات أصلا تضع عناوين وهمية وتراخيص وهمية وأيضا تتصل من ارقام هاتف وهميه حيث انها مجرد اتصالات انترنت.

يعني اذا كنت انت مثل انت تسكن في السعودية اتصل عليك تلك الشركات والرقم سعودي وهذا الرقم أصلا عباره عن اتصالات انترنت و تلك الشركات تستطيع ان تشتري خدمة اتصالات انترنت تظهر الرقم من أي دوله يريدونها.

 

إضافة الى ذلك فان تلك الشركات أيضا تتفق أحيانا مع أشخاص يقيمون في نفس دولتك حيث يتفقون معهم مقابل عمولات ضخمة ان يستقبلوا الحوالات إلى حساب بنكي محلي في دولتك.

يعني اذا كنت مقيم في السعودي مثلا او مواطن سعودي يتفقون مع شخص يسكن في السعودية له رقم حساب بنكي محلي سعودي يستقبل الحوالات من المستثمرين داخل السعودية ويحولها لهم بطريقة أخرى مقابل عمولة.

كما أنهم يتفقون أحيانا مع مكاتب خدمات تجارية لكي تقوم بنفس العملية و تضع عنوانا على أنها فرع لهم.

 

افضل شركات تداول الخيارات الثنائية في الإمارات

لا يوجد اطلاقا أي شركات تداول الخيارات الثنائية مرخصة ومضمونه أو موثوقة في دوله الامارات العربية المتحدة.

ولا ترخص سلطة دبي المالية ولا بنك الامارات المركزي هكذا شركات.

اذا لا يوجد هناك أي شركات الإمارات في مجال تداول الخيارات الثنائية، كما ان أي شركة تدعي انها موجوده في الامارات او لها مقر أو عنوان في الامارات تكون شركة كذابه ونصابه وهمية و يجب الحذر منها.

 

افضل شركة خيارات الثنائية في السعودية :

المملكة العربية السعودية أصلا لا ترخص أي شركات تداول برافع ماليه عالية عبر الانترنت وهي لا ترخص اطلاق الاي شركات تداول الخيارات الثنائية ولا يوجد أي شركات تداول الخيارات الثنائية مرخصة داخل المملكة.

لذلك أي شركة او موقع تدعي أنها موجودة داخل المملكة العربية السعودية في مجال التداول عبر الانترنت برافعة مالية أو في مجال تداول الخيارات الثنائية او إدارة محافظ العملات والفوركس، فهي شركات ومواقع وهمية ونصابة نحذر منها ومن التعامل معها.

كما انه بشكل عام أي شركه تدعي ان لها تطبيقات او برامج التداول ذاتيه مضمونة الربح او انها تدير المحافظ بأرباح كبيرة ومضمونة،  كلها شركات وهمية ونصابة واذا كنت تبحث عن إدارة محافظ ربح مضمون ستجد مئات من النصابين الذين يسرقون أموالك.

 

افضل وسيط تداول الخيارات الثنائية في الكويت :

كذلك في دولة الكويت لا يوجد أي تداول أو شركات مرخصة لموضوع الخيارات الثنائية.

أي شركه تدعي انها مرخصه في الكويت او موجوده في الكويت او تدير الحسابات في مجال التداول بالخيارات الثنائية في الكويت، هي شركة وهمية ونصابه يجب الحذر منها.

 

افضل شركات الخيارات الثنائية في قطر والبحرين وسلطنة عمان :

أيضا في دول الخليج الأخرى قطر البحرين سلطنة عمان لا يوجد أي شركات مرخصة في مجال التداول عبر الانترنت برافعة ماليه عاليه أصلا، ولذلك لا يوجد أي شركة تداول في موضوع الخيارات الثنائية، واي شخص يدعي ان هناك شركات موجودة أو مرخصة رسميا في دولة خليجية وهو كاذب ويريد فقط ان يخدعك وينصب عليك .

 

خلاصة افضل شركات تداول الخيارات الثنائية

كما ذكرنا لا يوجد أي شركات مرخصة وموثوق على مستوى العالم في عالم تداول الخيارات الثنائية.

كما ان معظم شركات التداول النصابة والوهمية تتخذ من الثنائية ذريعة للنصب والاحتيال، إضافة الى اتخاذها مبدأ إدارة الحسابات بربح كبير ومضمون لكي تنصب على الناس وتصرفهم.

نحذر الجميع من هذا التداول وهكذا شركات لأنه لا يوجد تقريبا أي شركات مرخصة على مستوى العالم في هذا المجال.

كما ان كل تلك الشركات التي تعلن عن نفسها بقوة وترى إعلاناتها واعلانات تطبيقها كلها شركات وهمية وغير مرخصة ومبدا وهو فقط اذا خسرت تأخذ ما خسرت وإذا ربحت لن تستطيع السحب بحجج كثيرة.

 

بديل تداول الخيارات الثنائية :

البديل طبعا هو التداول مع شركات الفوركس العادية والتي تكون مرخصة ومضمونة وموثوقة، ومقرها في دولة خليجية لها خبره في هذا المجال و حاصلة على ترخيص رسمي وتقدم أفضل الخدمات.

وهنا ننصح لتداول العملات والذهب والنفط الأسهم الامريكية والعملات الرقمية بنظام الرافعة المالية فقط ب :

  1. الشركات المرخصة في دولة الإمارات العربية المتحدة .
  2. مقرها في الإمارات .
  3. تقدم أفضل الخدمات.
  4. مثل الشركات المرخصة من سلطة دبي المالية اومن بنك الإمارات المركزي .
  5. لها سمعة متميزة و خدمات شامله متكاملة.

كما نوضح ان المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين وسلطنة عمان لا ترخص شركات تداول برافعة مالية عالية عبر الانترنت.

لذلك فان الشركات الموثوقة والمضمونة بالنسبة للمتداولين في منطقه الخليج العربي هي :

  1. الشركات المرخصة رسميا في دولة الإمارات .
  2. مقرها هناك وتعتبر دولة الإمارات مركز مالي عالمي واقتصادي عالمي في مجال التداول والبورصات.

 

افضل شركة تداول في الامارات والخليج:

ننصح بالتداول مع شركة xtb اكس تي بي العالمية :

  • مقرها في دبي .
  • عنوانها في شارع السعادة الطابق 12 من برج الاندكس.
  • تقدم الشركة تدريب وتعليم مجاني شامل للعملاء.
  • أيضا تقدم تحليل يومي شامل للأسواق.
  • تداولات شاملة في العملات والذهب والنفط الأسهم والعملات الرقمية .
  • رافعة مالية تصل الى واحد الى 500 .
  • كما تقدم حسابات إسلامية وحسابات تجريبية وحسابات مصغرة .
  • يمكن ان تبدأ التداول يبلغ 100 دولار أمريكي.
  • عمليه السحب والايداع سهله وسريعة جدا.
  • كما ان الشركة تطبق نظام حماية أموال العملاء من خلال :
  • فصل أموال الشركة عن أموال العملاء .
  • من خلال نظام التعويض النهائي الذي يعود العملاء كل أموالهم في حالات الإفلاس.
  • تقدم الشركة منصات تداول مميزة.
  • كما ان عملية السحب والإيداع سهله وسريعة جدا دون أي إشكاليات او تأخير.
  •  ترخيص سلطة دبي المالية:
  • الشركة مرخصة رسميا الترخيص الرسمي الحكومي البريطاني.
  • والترخيص التركي .
  • كذلك الترخيص الاسباني .
  • أيضا البولندي .
  • تقدم أفضل الدعم وافضل الخدمات.

 

تعليم اساسيات التداول عبر الانترنت.

بالنسبة لموضوع التعليم تستطيع ان تستعين بالتدريب والتعليم الذي تقدمه مجانا لعملائها شركة xtb  في دبي.

يمكن أيضا بجهد شخصي ان تتعلم:

  1. أساسيات التداول .
  2. ما هي الرافعة المالية .
  3. ما هي النقطة .
  4. كيف تستخدم المنصة.

كيف تفتح وتغلق وتعدل الصفقات من خلال فيديوهات يوتيوب ومن خلال تطبيق ما تتعلمه على حساب تجريبي مع شركة XTB  .

تحليل الأسواق العالمية ومعرفه ما تبيع او تشتري :

بالنسبة لموضوع تحليل العملات والذهب والنفط و معرفة ما تبيع أو تشتري، يمكن ان تستعين بتحليلات علمية مجانية باللغة العربية تصدر من مواقع مختصة.

تلك المواقع تقدم تحليلات شاملة لكل أسواق المال والأعمال يمكن ان تستعين بها لكي تقرر ما هو نوع الصفقة القادمة.

من تلك المواقع على سبيل المثال التي تقدم نسخة عربية مجانية:

  • موقع انفستنج دوت كوم.
  • كذلك موقع تريدنج فيو .
  • موقع اف اكس ستريت.
    .

 

سجل حسابك في شركة XTB اكس تي بي العالمية في دبي.

 

 

 

تداول فقط بالفوركس من خلال وسيط موثوق مضمون مرخص رسميا من جهة قوية مثل شركة xtb الإماراتية.

مرخصة رسميا من سلطة دبي المالية مع سحب وايداع وتسجيل سهل وسريع.

كذلك تقدم تدريب وتحليل وتوصيات مجانية وحسابات متنوعة ومنصات دقيقة سهلة وافضل الخدمات.

 

اضغط هنا لفتح حساب تداول في شركة xtb !

 

 

أضف تعليق

شركات التداول المرخصة