افضل وسيط تداول مؤشر US100 ناسداك في البورصة الامريكية

افضل وسيط تداول مؤشر US100 ناسداك وداو جونز US30 -US500 -US3– NASDAQ -DOWJONESفي البورصة الامريكية .

توصيتنا الحالية لأفضل وسيط لتداول المؤشرات الأمريكية مثل ناسداك وداو جونز هي شركة XTB.

لديه أقوى ترخيص خليجي ، وهو ترخيص سلطة النقد في دبي ، ويوفر حماية شاملة وتأمينًا ضد الإفلاس لأموالك ، وتدريبًا مجانيًا ، وتعليمًا وتحليلاً ، وسحوبات وإيداعات مريحة وسريعة ، وحسابات إسلامية وتجريبية وثابتة وصغيرة ، تعتبر منصة XTB أكثر الشركات المرخصة أمانًا في هذا المجال.

لفتح حساب تداول مع XTB للمؤشرات الأمريكية والأسهم والأسهم الدولية ، انقر هنا!

 

 

 

استفد من XTB ​​وتداول في مؤشر US100 عبر الإنترنت بسلاسة.

مع XTB ، يمكن للمتداولين عبر الإنترنت الاستفادة من مؤشر US100. لتحقيق ذلك ، يجب اتباع الخطوات التالية:

لبدء التداول عبر الإنترنت مع XTB ، ما عليك سوى التوجه إلى موقع الويب الخاص بهم وإكمال نموذج التسجيل.

لتحديد موقع US100 ، قم بتشغيل منصة التداول XTB وانتقل إلى قائمة المؤشرات الرئيسية حيث يتم عرضها عادةً.

أولاً ، حدد حجم الصفقة التي تريدها. توفر XTB رافعة مالية يمكن أن تعزز قوتك الشرائية عن طريق تمويل جزء من القيمة الإجمالية للمعاملة.

حدد اتجاه تداولك ، سواء كان شراءًا أم بيعًا ، وحدد مستوى وقف الخسارة وهدف الربح.

بمجرد تأكيد الصفقة ، انتظر بصبر تنفيذها. من الممكن مراقبة المركز المفتوح وإجراء أي تعديلات ضرورية.

من المهم أن تدرك أن التداول في الأسواق المالية ينطوي على مخاطر كبيرة ، ويجب اتخاذ القرارات المالية من قبل المتداولين البالغين فقط. قبل أن تبدأ التداول ، من الضروري التعرف على شروط وأحكام XTB الكاملة.

 

 

تحليل بورصة ناسداك  – افضل وسيط تداول مؤشر US100

لاتخاذ قرارات مالية مستنيرة أثناء تداول مؤشر US100 ، يمكن للمتداولين الوصول إلى أدوات التحليل الفني والأخبار المالية.

لمنع حدوث خسائر كبيرة في مواجهة فترات الركود في السوق ، يجب على المتداولين الالتزام بجدية بحدود الهامش المتاحة لديهم وإنشاء مستويات وقف الخسارة المناسبة.

خلال فترة التداول US100 ، يتمتع المتداولون بالمرونة لتعديل أو مراجعة طلباتهم في أي وقت.

عند تداول US100 ، يجب أن ينتبه المتداولون إلى الرسوم البيانية ومستويات الدعم والمقاومة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب مراقبة أي تحديثات أخبار مالية قد تؤثر على أداء المؤشر عن كثب.

إذا واجه المتداولون أي مشكلات أو كانت لديهم استفسارات بشأن تداول مؤشر US100 ، فيمكنهم التواصل بسهولة مع دعم عملاء XTB.

 

لفتح حساب تداول مع XTB للمؤشرات الأمريكية والأسهم والأسهم الدولية ، انقر هنا!

تداول مؤشر ناسداك عبر النت مع شركة XTB  – افضل وسيط تداول مؤشر US100

يتتبع المستثمرون والمحللون في جميع أنحاء العالم عن كثب مؤشر بورصة ناسداك ، والذي يظهر جنبًا إلى جنب مع مؤشر داو جونز الصناعي (US30) وستاندرد آند بورز 500 (S & P500). مع تركيز عالٍ من شركات قطاع التكنولوجيا ، بما في ذلك الشركات الناشئة في مراحل التطور السريع ، غالبًا ما تُعتبر بورصة ناسداك مؤشرًا لكل من معنويات المستثمرين وحالة سوق التكنولوجيا بشكل عام. يتألف هذا المؤشر من أكبر 100 شركة تقنية مدرجة في سوق الولايات المتحدة ، وله تأثير كبير في عالم المال.

اكتسبت ناسداك سمعتها كمؤشر شديد التقلب ، يتميز بتقلبات أكبر من المؤشرات الأكبر مثل داو جونز وستاندرد آند بورز 500. يمكن أن تُعزى هذه الديناميكية إلى الطبيعة عالية المخاطر لأسهم التكنولوجيا ، والتي تميل إلى جذب المضاربة استثمار. بالإضافة إلى ذلك ، يعد الانتشار التدريجي لاعتماد التكنولوجيا عبر مناطق مختلفة عاملاً مساهماً آخر. على الرغم من المخاطر ، تظل NASDAQ خيار تداول شائعًا على مستوى العالم. تقدم هذه المقالة نظرة ثاقبة على ماهية بورصة ناسداك ، وكيفية بدء التداول عليها ، ومتى تكون مهتمًا جدًا بالقيام بذلك.

 

شرح مؤشر ناسداك : افضل وسيط تداول مؤشر US100

تحتل ناسداك المرتبة الثانية بعد بورصة نيويورك (NYSE) ، وهي ثاني أكبر بورصة على مستوى العالم. بورصة ناسداك ، التي تأسست عام 1971 ، تضم ما يقرب من 4000 قائمة ، بما في ذلك بعض من أبرز شركات التكنولوجيا مثل Microsoft و Amazon و Google و Apple. ترتبط القيمة السوقية لهذه الشركات بطبيعتها بالاقتصاد العالمي ، مما يؤدي إلى تقلبات في قيمة المؤشر.

في عام 1971 ، أحدثت ناسداك ثورة في عالم البورصة من خلال إدخال منصة إلكترونية. سمح النظام الإلكتروني ، وهو الأول من نوعه ، للمستثمرين بالتداول دون الحاجة إلى أرضية تداول فعلية ، وهو ما كان القاعدة في بورصة نيويورك (NYSE). أكسب هذا النهج المبتكر ناسداك سمعة ممتازة ، وأصبحت منذ ذلك الحين بورصة الذهاب لشركات التكنولوجيا التي تتطلع إلى إدراج أسهمها.

تم إنشاء اسم مؤشر NASDAQ من اختصار “National Association of Securities Dealers Automation Quotation Quotation”. نشأت من تأسيس البورصة من قبل الرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية (NASD) ، والتي تُعرف حاليًا باسم هيئة تنظيم الصناعة المالية (FINRA).

هل يمكنك تقديم المزيد من السياق أو المعلومات المتعلقة بمؤشر ناسداك؟ سيساعدني ذلك على تقديم نص معاد إنشاؤه أكثر ملاءمة وتفصيلاً.
يتبع مؤشر ناسداك نظام ترجيح قائم على القيمة السوقية ، مما يعني أن أوزان الأسهم تعتمد على قيمتها السوقية. ومع ذلك ، فإن لوائح محددة تقيد تأثير المكونات الأكبر في المؤشر. وبالتالي ، فإن الشركات ذات القيمة السوقية الأعلى تمتلك حصة أكبر في مؤشر ناسداك. علاوة على ذلك ، فإن مؤشر ناسداك يستثني شركات القطاع المالي.

للإدراج في بورصة ناسداك ، يجب أن تلتزم الشركات بمجموعة صارمة من المعايير.

أن يكون لديك قائمة فردية في بورصة ناسداك.

تخطط الشركة لتقديم طرح عام في سوق الولايات المتحدة ، حيث من المقرر أن يستمر العرض لمدة ثلاثة أشهر على الأقل.

لتلبية الحد الأدنى من المتطلبات ، يجب ألا يقل حجم التداول اليومي عن 200.000 سهم في المتوسط.

يوصى بإصدار تقارير ربع سنوية وسنوية دقيقة على فترات منتظمة.

– لا يوجد سجل من أي وقت مضى لتقديم طلب الإفلاس.

NASDAQ-100 هو مؤشر ديناميكي للأسهم ، وتكوينه عرضة للتغيير بسبب عوامل مختلفة مثل عمليات الدمج أو الاستحواذ أو الإفلاس أو عدم الوفاء بالمتطلبات. الشطب ، الذي يمكن أن يحدث من خلال التحويل إلى بورصات مختلفة أو الاستبعاد من قبل NASDAQ ، يمكن أن يؤدي أيضًا إلى تغييرات. بالإضافة إلى ذلك ، مرة واحدة في شهر ديسمبر ، تقوم NASDAQ بمراجعة الشركات المدرجة وتقارنها بتلك الشركات خارج المؤشر. بناءً على هذا التقييم ، تعيد NASDAQ تصنيف الشركات وإجراء التعديلات اللازمة على المؤشر.

تخضع بورصة ناسداك لإعادة التوازن كل ثلاثة أشهر ، ولكن هذا مخصص للحالات غير العادية مثل:

– في الحالات التي تشكل فيها شركة واحدة 24٪ من المؤشر

يتألف المؤشر من الشركات التي لا يقل وزنها عن 4.5٪. عندما تشكل هذه الشركات مجتمعة 48٪ أو أكثر من المؤشر ، فإنها تؤثر بشكل كبير على أدائها العام.

يخضع المؤشر لعملية إعادة موازنة سنوية ، لكن إعادة التوازن ربع السنوية تحدث فقط في حالات محددة ، وهي:

– في حالة وجود شركة واحدة تمثل 15٪ من المؤشر

إذا كانت أكبر خمس شركات في ناسداك من حيث القيمة السوقية تمثل 40٪ أو أكثر من الإجمالي ، إذن …

تستخدم ناسداك مرشحين متميزين في مراجعتها السنوية للتأكد من القيمة السوقية للشركات:

تقييم الأسهم في يوم التداول الأخير من شهر أكتوبر.

كميات المخزون المتاحة للجمهور اعتبارًا من يوم التداول الأخير في نوفمبر.

في كل عام ، تحدد مراجعة المؤشر الشركات التي تظل من بين أفضل 100 شركة مؤهلة. أولئك الذين يحتفظون بهذا التمييز هم الشركات المدرجة في نهاية المطاف في المؤشر.

فقط الشركات التي تم تصنيفها ضمن أفضل 100 شركة في العام السابق قادرة على الاحتفاظ بمراكزها إذا كانت تقع ضمن 101-125. إذا فشلت هذه الشركات في استعادة مكانتها ضمن أفضل 100 شركة في المراجعة السنوية ، فسيتم التخلص منها. تتم دائمًا إزالة الشركات التي تم تصنيفها خارج أفضل 125 شركة ، بغض النظر عن ترتيب العام السابق.

 

لفتح حساب تداول مع XTB للمؤشرات الأمريكية والأسهم والأسهم الدولية ، انقر هنا!

ادراج الشركات في ناسداك : افضل وسيط تداول مؤشر US100

 

لكي تظل الشركة مدرجة في المؤشر ، يجب أن تتوافق مع وزن المؤشر في حدود هامش 1/10 من النسبة المئوية لمدة شهرين متتاليين. قد يؤدي عدم القيام بذلك إلى استبعاد الشركة في أي وقت. في حالة استبعاد شركة ، سيتم استبدالها على الفور بأعلى شركة ذات قيمة سوقية غير مدرجة حاليًا في المؤشر.

إن مجرد توقع مثل هذه التحولات يمكن أن يؤدي إلى تحولات كبيرة في أسعار أسهم الشركات ذات الصلة. عندما تتحول قائمة الشركات إلى بورصة ناسداك ، يستجيب المستثمرون عادةً بحماس كبير ، مما يؤدي إلى رد فعل إيجابي في السوق.

تضمن ناسداك الشفافية في جميع تغييرات الفهرس ، وتعلن عنها علنًا عبر البيانات الصحفية. تم إصدار هذا الإعلان قبل خمسة أيام عمل على الأقل من التغيير ، بدون استثناء.

 

قبل تداول NASDAQ ، من الضروري فهم المركزين المحتملين: قصير أو طويل. بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري التعرف على تأثير الأخبار المهمة على تقلبات السوق ، حيث أن بورصة ناسداك تستجيب بشكل كبير للتغيرات الاقتصادية. يعتمد قرارك لاتخاذ موقف على تقييمك لرفاهية الاقتصاد واتجاه صناعة التكنولوجيا.

 

الاستثمارات التي تتم مع توقع الربح من الزيادة في قيمة أسهم ناسداك.

يميل المستثمرون إلى تفضيل مركز طويل عندما يكون أداء السوق جيدًا ويكون هناك شعور بالأمان ، أو عندما تكون العوامل الخارجية مهيأة لتعزيز معنويات السوق. هذا صحيح بشكل خاص عندما يكون الارتداد قويًا بشكل خاص.

عند مواجهة هذا السيناريو ، يمكن أن تشير النظرة المتفائلة إلى أن حدثًا اقتصاديًا أو سياسيًا سيعزز معنويات المستثمرين ، ويمكن اتخاذ صفقة شراء في بورصة ناسداك. عادة ، يسارع المستثمرون الحذرون إلى العودة إلى استثماراتهم عندما تتحسن ظروف السوق.

في حالة تحسن معنويات السوق ، سيتم التحقق من صحة توقعك للربح من زيادة سعر مؤشر ناسداك. ومع ذلك ، إذا كنت ستقوم بالشراء بينما يتوقع السوق انكماشًا ، فمن المحتمل أن يؤدي مركزك إلى خسارة.

اتخاذ موقف قصير في بورصة ناسداك.

عندما تكون ظروف السوق غير مؤكدة أو عندما تهدد العوامل الخارجية بتثبيط معنويات المستثمرين ، يفضل المتداولون غالبًا مركز البيع (البيع) القصير.

لنفترض أنك تتوقع انخفاضًا حادًا في معنويات المستثمرين بسبب إعلان اقتصادي أو سياسي. في هذه الحالة ، سيكون من المستحسن الدخول في صفقة قصيرة المدى في بورصة ناسداك. من خلال القيام بذلك ، يمكنك تنفيذ استراتيجيات تداول مصممة خصيصًا لأحداث عالمية معينة قد تسبب تقلبات كبيرة في أسعار الأصول.

 

قبل تداول NASDAQ ، من الضروري فهم المركزين المحتملين: قصير أو طويل. بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري التعرف على تأثير الأخبار المهمة على تقلبات السوق ، حيث أن بورصة ناسداك تستجيب بشكل كبير للتغيرات الاقتصادية. يعتمد قرارك لاتخاذ موقف على تقييمك لرفاهية الاقتصاد واتجاه صناعة التكنولوجيا.

الاستثمارات التي تتم مع توقع الربح من الزيادة في قيمة أسهم ناسداك.
يميل المستثمرون إلى تفضيل مركز طويل عندما يكون أداء السوق جيدًا ويكون هناك شعور بالأمان ، أو عندما تكون العوامل الخارجية مهيأة لتعزيز معنويات السوق. هذا صحيح بشكل خاص عندما يكون الارتداد قويًا بشكل خاص.

عند مواجهة هذا السيناريو ، يمكن أن تشير النظرة المتفائلة إلى أن حدثًا اقتصاديًا أو سياسيًا سيعزز معنويات المستثمرين ، ويمكن اتخاذ صفقة شراء في بورصة ناسداك. عادة ، يسارع المستثمرون الحذرون إلى العودة إلى استثماراتهم عندما تتحسن ظروف السوق.

في حالة تحسن معنويات السوق ، سيتم التحقق من صحة توقعك للربح من زيادة سعر مؤشر ناسداك. ومع ذلك ، إذا كنت ستقوم بالشراء بينما يتوقع السوق انكماشًا ، فمن المحتمل أن يؤدي مركزك إلى خسارة.

لفتح حساب تداول مع XTB للمؤشرات الأمريكية والأسهم والأسهم الدولية ، انقر هنا!

 

شرح الاستثمار في ناسداك : افضل وسيط تداول مؤشر US100

عندما تكون ظروف السوق غير مؤكدة أو عندما تهدد العوامل الخارجية بتثبيط معنويات المستثمرين ، يفضل المتداولون غالبًا مركز البيع (البيع) القصير.

لنفترض أنك تتوقع انخفاضًا حادًا في معنويات المستثمرين بسبب إعلان اقتصادي أو سياسي. في هذه الحالة ، سيكون من المستحسن الدخول في صفقة قصيرة المدى في بورصة ناسداك. من خلال القيام بذلك ، يمكنك تنفيذ استراتيجيات تداول مصممة خصيصًا لأحداث عالمية معينة قد تسبب تقلبات كبيرة في أسعار الأصول.

 

 

ناسداك ، في حين يقدم مخاطر وتقلبات عالية ، غالبًا ما يحقق عوائد أعلى من S & P500. تشير هذه المقايضة إلى أن بعض متداولي ناسداك على استعداد لتبني عدم استقرار مرتفع في السوق مقابل إمكانية تحقيق عوائد أكبر.

يُنظر إلى NASDAQ عمومًا على أنها الأكثر فائدة للتداول في أوقات الذعر ، حيث يؤدي الذعر إلى عمليات بيع قوية لأسهم شركات التكنولوجيا. في مثل هذه الأوقات ، يسعى العديد من المستثمرين المتناقضين بنشاط إلى انعكاس الاتجاه وقد يستثمرون بشكل كبير تحسباً لارتداد الأسعار. على العكس من ذلك ، خلال فترات الارتفاعات القياسية والتفاؤل ، قد ينتظر المتداولون الذين ينفرون من المخاطرة نقاط ضعف السوق العالمية لاتخاذ صفقات بيع على مؤشر ناسداك والمراهنة على الانخفاضات.

لأولئك الذين يتطلعون إلى التداول في بورصة ناسداك ، تظهر اللحظات المناسبة عندما تنشر الشركات الرائدة في المؤشر نتائجها المالية ربع السنوية أو للعام بأكمله. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأحداث العالمية مثل اجتماعات مجلس الاحتياطي الفيدرالي ، أو التجمعات السياسية الرئيسية ، أو حالات الطوارئ العسكرية ، والتي يمكن أن تسبب تقلبات كبيرة ، تستحق الدراسة.

 

البدء في تداول NASDAQ (US100)

تداول في ناسداك بسهولة باستخدام منصة التداول xStation الخاصة بنا. قم بالوصول إلى أداة US100 وانخرط في معاملات CFD لبدء تداول مؤشر التكنولوجيا الجديد الخاص بك. استفد من إمكانات الرافعة المالية المقدمة لتحسين تجربة التداول الخاصة بك.

يقدم مؤشر ناسداك فرصة للاستفادة من تقلبات السوق والاستفادة من التغيرات السريعة في الأسعار. في حين أن الرافعة المالية تحمل مخاطر ، إلا أنها يمكن أن تضخم المكاسب للمتداولين اليوميين. يجب أن يشارك في تداول ناسداك فقط المتداولين النشطين الذين يشعرون بالارتياح تجاه تقلب الأسعار.

استفد من رافعة مالية 1: 200 لفتح مركز بهامش 0.5٪ فقط ، باستخدام 1،000 دولار أمريكي لشراء مركز بقيمة 200،000 دولار أمريكي. في حين أن أدوات العقود مقابل الفروقات ذات الرافعة المالية تأتي بمستوى مخاطر أعلى ، فإن الخسارة المحتملة تكون أكبر أيضًا. يوفر التداول في NASDAQ (US100) للمتداولين القدرة على فتح صفقات طويلة وقصيرة ، مع توفير الأخير فرصة لتحقيق أرباح عندما تنخفض أسعار السوق.

للتعمق في موضوع العقود مقابل الفروقات والرافعة المالية ، يمكن العثور على مزيد من المعلومات في المصدر التالي:

يأتي التداول برسوم قليلة ، تقتصر على السبريد (الفرق بين أسعار ASK و BID) ونقاط المبادلة. الفارق ضئيل ويعتمد على المركز الذي تشغله ، ولا يكلفك سوى بضعة سنتات. ومع ذلك ، فإن نقاط المبادلة هي رسوم وسيط تستخدم لدعم المراكز ذات الرافعة المالية. يتم فرض هذه الرسوم يوميًا لفتح المراكز على أدوات ناسداك.

 

عقود التداول في مؤشر ناسداك “: افضل وسيط تداول مؤشر US100

 

يمكن أن يكون استخدام عقود ناسداك في التداول مفيدًا في الاستفادة من تقلبات السوق والأسعار سريعة الحركة. من المهم أن نلاحظ أن الرافعة المالية هي استراتيجية عالية المخاطر يمكن أن تؤدي إلى خسائر ، ولكنها يمكن أن تضخم أيضًا مكاسب المتداول اليومي.

يعد التداول في ناسداك هو الأنسب للمتداولين النشطين ذوي العقلية المضاربة ، حيث يتمحور بشكل أساسي حول تقلب الأسعار. لا تتطلب العقود المالية المتضمنة في هذا النوع من التداول أي تسليم مادي للأداة المتداولة. بدلاً من ذلك ، يدفعون الفرق في سعر التسوية بين المعاملات المفتوحة والمغلقة.

يكتسب تداول عقود NASDAQ (US100) عبر الإنترنت شعبية بسبب مزاياها العديدة ، بما في ذلك القدرة على التداول من المنزل بدون عمولات وفروق أسعار منخفضة. تسمح السيولة العالية في سوق ناسداك بإغلاق سريع للصفقة بنقرة واحدة على الفأرة عندما يكون السوق مفتوحًا. لذلك ، يعد التداول عبر الإنترنت لعقود NASDAQ خيارًا مناسبًا للمتداولين الباحثين عن سهولة الوصول والمرونة.

فكر في الاستثمار في الأسهم المدرجة في بورصة ناسداك.
بالإضافة إلى شركات التكنولوجيا الأخرى ، نقدم أسهم Facebook و Tesla و Amazon و Matterport والعديد من الشركات الأخرى المدرجة في NASDAQ.

القيمة الحالية لمؤشر NASDAQ US100.
إن مؤشر ناسداك سيئ السمعة بسبب طبيعته غير المتوقعة ، ويمكن أن يتقلب سعره بشكل كبير دون سابق إنذار. وبالتالي ، يجب أن يظل المتداولون يقظين فيما يتعلق بتحركات الأسعار. تدرك xStation هذه الحاجة وتقدم أسعارًا في الوقت الفعلي لعقود NASDAQ الآجلة من خلال أداة US100.

لفتح حساب تداول مع XTB للمؤشرات الأمريكية والأسهم والأسهم الدولية ، انقر هنا!

 

الأوقات التي تعمل فيها ناسداك للتداول. افضل وسيط تداول مؤشر US100

للمتداولين اليوميين ، من المهم معرفة ساعات تداول NASDAQ (US100). يمكنك تداول US100 أربعة أيام في الأسبوع ، من الساعة 00:05 بتوقيت وسط أوروبا إلى الساعة 23:00 بتوقيت وسط أوروبا ، مع توقف مؤقت بين الساعة 22:15 بتوقيت وسط أوروبا حتى الساعة 22:30 بتوقيت وسط أوروبا من الاثنين إلى الخميس. أيام الجمعة ، التداول متاح من 00:00:05 CET إلى 22:00 CET. لسوء الحظ ، لا يمكن تداول US100 في عطلات نهاية الأسبوع ، وتظل أسعار US100 ثابتة عند إغلاق السوق. ومع ذلك ، تتقلب الأسعار باستمرار خلال جميع ساعات التداول الأخرى.

 

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الانخراط في تداول نشط داخل NASDAQ (US100) ، توفر فترات التقلبات العالية أفضل بداية مفيدة. خلال هذه الأوقات ، يكون المستثمرون عاطفيين للغاية ويزداد حجم السوق. الخوف والجشع هما القوى الدافعة الأساسية وراء زيادة حجم السوق ، مما يخلق بيئة مواتية للمتداولين الذين يكرهون المخاطرة للاستفادة من المراكز الطويلة والقصيرة لتحقيق أرباح كبيرة.

تعد بورصة ناسداك ، التي تضم شركات التكنولوجيا الأمريكية المتقلبة ، أداة متقلبة يمكن أن تتأثر بسهولة بالأخبار السياسية أو الاقتصادية السلبية. يمكن أن يثير هذا الخوف بين المستثمرين ، مما يؤدي إلى انهيار شركات التكنولوجيا في أوقات الاضطراب الاقتصادي الكلي أو السياسي. في مثل هذه الظروف ، يميل المستثمرون إلى الابتعاد عن الاستثمارات المحفوفة بالمخاطر ، مما يتسبب في تراجع مؤشر ناسداك. على العكس من ذلك ، عندما يدرك المستثمرون شعورًا بالاستقرار في الاقتصاد ، فإنهم يصبحون أكثر جرأة للعودة إلى الاستثمارات المحفوفة بالمخاطر ، مما يؤدي إلى حركات صعودية في بورصة ناسداك. وبالتالي ، يمكن أن يكون مؤشر ناسداك مقياسًا لمعنويات المستثمرين ومؤشرًا موثوقًا للاتجاهات الاقتصادية.

لفتح حساب تداول مع XTB للمؤشرات الأمريكية والأسهم والأسهم الدولية ، انقر هنا!

 

أضف تعليق

شركات التداول المرخصة